صورة

سوق ميكلونق على طول خط سكة الحديد في بانكوك, تصوير: باول ساراواك

“عصارة قطار بانكوك”, سوق ميكلونق على طول خط سكة الحديد في بانكوك, تصوير: باول ساراواك, تعليق: كريس هيقينز, ترجمة ورشة الصور.

تنقلك هذه الصورة الرائعة من سيناريو حياة موغلة في الكآبة، إلى صورة حياة مشرقة تعج بالحيوية. حيث نرى باعة الخضار يعملون على حافة خط سكة الحديد وقد بدى أنه من الممكن أن يكونوا مادة لدراسة حالة الفقر والسخام. وفي ذات الصورة أيضا، تشرق الشمس على معروضات الغلة والمحاصيل، خالقة بذلك جوا صاخبا من الألوان الدافئة. والناس تعلو وجوههم ابتسامات المرح، كما تمرح طيور الدجاج بالقفز مبتعدة عن مسار ذلك القادم، القطار الأصفر المشرق.

Photo “Bangkok Train juicer”, Bangkok’s Maeklong Market is along the railway tracks!, by Paul Sarawak, Written by Chris Higgins.
This wonderful photo takes a potentially depressing scenario and transforms it into a bright, vibrant depiction of life. Vegetable vendors who work on the edge of the train tracks could have been a study in poverty or grime. In this image though, the sun shines on the produce, creating a riot of warm colors. The people smile cheerfully as chickens leap from the path of the oncoming, bright yellow train.

Details | التفاصيل

Canon EOS 5D Mark III

Focal Length 45mm

1/640 secs, f/2.8, iso 100

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s